Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

Widget HTML #1

يوفنتوس Elsport

لا يستبعد مدير الكرة في يوفنتوس فابيو باراتيتشي إعادة التعاقد مع بول بوغبا من مانشستر يونايتد. رونالدو غاضب بشدة من إدارة يوفنتوس لهذا السبب وانضم بيرنارديسكي إلى يوفنتوس في صيف 2017 قادم ا من فيورنتينا الا انه خلال 4 سنوات لم ينجح في خطف مركز اساسي في تشكيلة.

Pin On يلا كورة جول

ويستعد إيمرسون لمغادرة ستامفورد بريدج بعدما هبط إلى الدرجة الاحتيا.

يوفنتوس elsport. Facebook पर elsport أخبار كرة القدم क और द ख. وبات مستقبل بوغبا في يونايتد موضع شك مرة أخرى بعد اله. Mehr von elsport.

Mehr von elsport أخبار كرة القدم auf facebook anzeigen. Elsport الاثنين ٩ تشرين الثاني. Facebook पर elsport أخبار كرة القدم क और द ख.

دخل اللاعب الدولي الاسباني ألفارو موراتا نادي ال 100 مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بعد مشاركته في مباراة البيانكونيري أمام فيرنزفاروش المجري. بيرلو يحدد ثنائي ي منع المس به في يوفنتوس. The latest tweets from yousifhraim.

نشر نادي يوفنتوس الايطالي تغريدة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر عايد من خلالها أحد أساطير النادي أليساندرو ديل بييرو الذي يحتفل بعيد ميلا. اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي يوفنتوس الايطالي سيسعى الى التخلي عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. يبدو يوفنتوس مستعدا لتقديم عرض لشراء مدافع تشيلسي إيمرسون بالميري في كانون الثاني.

بالصور آرسنال ي قصي ليفربول من كأس الرابطة In 2020 Soccer Field Football Soccer

لامبارد لقاء مانشستر يونايتد بالكأس لن يؤثر على صراع المربع الذهبي سبورت 360 صرح فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ت In 2020 Chelsea News Chelsea Cesar Azpilicueta

غائب وحيد عن تدريبات ريال مدريد اليوم سبورت 360 انضم الويلزي جاريث بيل اليوم الثلاثاء إلى التدريبات الجماعية لريال In 2020 Couple Photos Business Solutions Photo

Pin On حضرموت نت اخبار اليمن

هاي كورة تحدثت السبورت الكتالونية عن إن داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة ويوفنتوس تحدث م In 2020 Champions League Final Uefa Champions League Champions League

Foto Patrick Cutrone Ciro Immobile Gianluigi Donnarumma 440155 Calciatori Calcio


Posting Komentar untuk "يوفنتوس Elsport"